عملاؤنا
يعتبر البنك السعودي للاستثمار أن عملاءه هم من بين أهم أصحاب المصلحة، باعتبار أنهم يتبؤون مركزا يقع في صميم أنشطة مختلف الإدارات العاملة في البنك. فالبنك يقيم كل واحد من عملائه. والهدف الرئيسي هو مساعدة هؤلاء العملاء على بناء مستقبلهم، وأداء دور الشريك الموثوق الذي يساعد البنك في تحقيق النجاح الذي يتوخاه هؤلاء العملاء. وهذا يتطلب عملاً مستمراً من جانب البنك، سواء على مستوى الشركة أو على مستوى أفراد الموظفين، لتفهم احتياجات العملاء وطموحاتهم.
تبدأ استراتيجية البنك لتحقيق هذا الفهم في الاستماع لعملائه (من خلال استطلاعات آراء العملاء)، وإشراكهم من خلال قنوات الاتصال المبتكرة للبنك (على مستوى الفروع، ومركز الاتصال، والخدمات المصرفية المتنقلة، وقنوات التواصل الاجتماعي - الفيسبوك، تويتر، مدراء العلاقات) والاستجابة لاحتياجاتهم من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة (مثل فليكس Flexx ، وبرنامج أصيل Aseel ، ومكافآت واو WOOW). وباعتبار أن أخلاقيات التميز في الخدمة منتشرة على كل مستوى من مستويات العمل في البنك، فإن عملية الاستماع "المشاركة" والاستجابة أصبحت متأصلة بشكل متزايد لدرجة أنها تعتبر بمثابة طبيعة ثانية للبنك.
كما أن البنك يتفانى في توفير حلول الاستدامة لعملائه. وباعتبار أن الاستراتيجية الموجهة للتركيز على الاستماع - تكشف النقاب عن وجود رغبة أكبر من جانب العميل نحو الاستدامة الموجهة للمنتجات والخدمات، فإن البنك يركز بصورة أكبر على تلبية هذا المطلب، من خلال استحداث مبادرات استدامة جديدة لتلبية طموحات العميل على الوجه الأمثل.